محافظ المحافظة يدشن أسبوع المرور العربي ويفتتح معرضه الفوتوغرافي
المصدر : المكلا / مديرية غيل بن يمين / استماع
2/5/2007 الاربعاء
hajer.jpg   دشن الأخ/ طه عبدالله هاجر– محافظ محافظة حضرموت اليوم فعاليات أسبوع المرور العربي بمديريات ساحل حضرموت وذلك بإقامة الحفل الخطابي والعرض العسكري وعرض الصور لحوادث المرور للعام الماضي .

 وأكد المحافظ في كلمته التوجيهية الأهمية التي يكتسبها أسبوع المرور العربي في محافظة حضرموت لنشر الوعي المروري بين المواطنين ومستخدمي الطريق من المركبات والآليات داعيا رجال المرور إلى التحلي بالأخلاق الإنسانية والمُثُلِ العربية باعتبارهم الأساس في تطبيق النظام والقانون وان يكونوا القدوة في ذلك .
شاكرا رجال المرور وكل من ساهم في دعم أنشطة المرور وإنجاح فعالياته ، مؤكدا على ضرورة تكثيف النزولات الميدانية على الخطوط الطويلة لضبط الحركة ومحاسبة المخلين بأنظمة وقوانين المرور.
كما ألقى الأخوان العميد/ أحمد محمد الحامدي – مدير عام أمن المحافظة ، والدكتور/ عبد العزيز البيلي - مدير عام مرور حضرموت كلمتين أشادتا إلى التحضيرات التي شهدها مرور حضرموت من أجل إنجاح فعاليات أسبوع المرور العربي للعام الحالي ، مشيرين إلى أن الحوادث التي شهدتها المحافظة خلال العام الماضي والتي بلغت (671) حادثة نجمت عن وفاة (288) .
كما أوضحت الكلمات النجاحات التي حققها مرور حضرموت خلال العام الماضي واتجاهاته للعام الحالي لتنظيم حركة السير والرفع من مستوى الوعي لدى المواطنين ومستخدمي الطرق من خلال الندوات وعقد الورش واللقاءات مع المواطنين وقائدي المركبات .
بعد ذلك قام المحافظ بافتتاح معرض الصور الفوتوغرافية للحوادث التي شهدتها المحافظة خلال العام الماضي 2006م .
كما قام بافتتاح المباني الجديدة الإضافية لمرور حضرموت المتمثلة في سكن الضباط والصالة الكبرى للاجتماعات. بعد ذلك تفقد المحافظ معسكر الشرطة العسكرية بمنطقة خلف تعرف من خلالها على نشاط الإدارة واتجاهاتها من المشاريع لتوسيع المبنى الجديد ودورها في تنفيذ وترسيخ النظام والقوانين بين الأفراد.
رافق المحافظ في الزيارات/عبدالله عمر باوزير – رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بالمحافظة ، والعميد/ أحمد محمد الحامدي – مدير عام أمن المحافظة وعدد آخر من المسئولين.

 


انتقال سريع: